تثليث البدل وترقيق الراء هكذا وتذرون الاخرة 4 00:00:30,462 --> 00:00:44,462 الاخرة الاخرة وإذا ابتدأ ورش بكلمة الاخرة فإما أن يبدأ بهمزة الوصل وإما أن يبدأ باللام فإذا ابتدأ باللام فليس له في البدل 5 00:00:44,462 --> 00:00:54,462 إلا القصر فقط هكذا الاخرة وإذا ابتدأ بهمزة الوصل كان له في البدل الأوجه الثلاثة السابق ذكرها 6 00:00:55,342 -->
00:01:09,422 وقرأ حمزة بخلف عن خلاد بالسكت على الحالة الوصل هكذا وتذرون الآخرة وجوه اليومئذ ناضرة فلخلف السكت فقط حالة الوصل 7 00:01:09,502 --> 00:01:20,982 ولخلاد السكت وترك السكت ووقف حمزة على كلمة الآخرة بوجهين هما النقل والسكت وقرأ الباقون بالتحقيق من غيذ سكت في الحالين 8 00:01:21,222 --> 00:01:29,806 وإذا وقف الكسائي على كلمة الآخرة أما
لها التأنيث وما قبلها هكذا وتذرون الآخر