وحمزة وابو جعفر باسكاذ الهاء هكذا 3 00:00:35,766 --> 00:00:48,166 فألقه إليهم مع مرعات ضم الهاء من كلمة إليهم لحمزة هكذا فألقه إليهم وقرأ الباقون بكسر الهاء مع الصلة 4 00:00:48,166 --> 00:01:04,322 وكل حال الوصل يقرأ وفق مذهبه في المد الجائز المنفصل فيقرأ ورش بالصلة مع المد الطويل هكذا فألقيه إليهم 5 00:01:04,542 --> 00:01:18,382 ويقرأ ابن كثير بالصلة
مع القصر هكذا فألقيه إليهم ويقرأ ابن ذكوانا والكسائي وخلف العاشر ومعهم هشام في وجه الثاني 6 00:01:18,382 --> 00:01:44,166 بالصلة مع التوسط هكذا فألقيه إليهم وعند الوقف على كلمة فالقه يقرأ القراء جميعا باسكان الها ولحمزة حال الوقف على كلمة فالقه وجهان في الحمزة التحقيق والتسهيل هكذا فالقه فالقه قوله تعالى اليهم 7 00:01:44,166 -->
00:01:59,974 يقرأ حمزة ويعقوب بضم الها من كلمة اليهم في الحالين هكذا اليهم ويقرأ غيرهما بكسرها هكذا إليهم وعند الوقف على كلمة إليهم 8 00:01:59,974 --> 00:02:13,734 يكون لخلف عن حمزة ثلاثة أوده النقل والتحقيق من غير سكت والسكت هكذا فألقه إليهم قرأنا بنقل حركة الهمزة 9 00:02:13,734 --> 00:02:25,654 وهي كسر إلى الهائق بلها وحذفنا الهمزة ويقرأ أيضا
هكذا فألقه إليهم هذا تحقيق من غير سكت ويقرع هكذا 10 00:02:25,654 --> 00:02:40,894 فألقه إليهم هذا تحقيق مع السكت يوافقه خلاد في أول وجهين وهما النقل والتحقيق من غير سكت وفي حال الوصل 11 00:02:40,894 --> 00:02:57,174 يكون لخلف وجهان التحقيق من غير سكت والسكت هكذا فألقه إليهم ثم فألقه إليهم ثم وليس لخلاد في حال الوصل إلا التحقيق من غير
سكت 12 00:02:57,174 --> 00:03:11,774 قوله تعال إليهم وقوله عنهم في هذين اللفظين ميم الجمع بعدها محرك يقرأ ابن كثير وأبو جعفر بالصلة قولا واحدا حال الوصل 13 00:03:11,774 --> 00:03:31,990 ويقرأ قالون بالإسكار والصلة الصلة هكذا إليهم ثم تولى عنهم فانظر ويقرأ باقي القراء بإسكال الميم حال الوصف أما في حال الوقف فالقراء جميعا يقفون بإسكال الميم