وابن كثير وابو جعفر وقرأها قالون حالة الوصل بالإسكان والصلة وهي عندهم من قبيل المد الجائز المنفصل 4 00:00:38,054 --> 00:00:57,006 فورشن يشبعه هكذا أفأمنتم أن وابن كثير وابو جعفر وقالون في أحد وجهي الصلة له يقصرونه هكذا أفأمنتم أن وقالون يوسطه في وجهه الثاني هكذا 5 00:00:57,006 --> 00:01:12,006 أفأمنتم أن؟ وقرأ خلف عن حمزة بالتحقيق من غير
سكت والتحقيق مع السكت في الحالين هكذا أفأمنتم أن؟ 6 00:01:12,006 --> 00:01:22,738 وقرأه الباقون بالتحقيق من غير سكت في الحالين قوله تعالى أن يخصف بكم قرأ خلف عن حمزة بالإضغام مع ترك الغنة هكذا 7 00:01:23,054 --> 00:01:35,394 أن يخسف بكم وقرأ الباقون ممن يقرأون بلياء في يخسف بالإضغام مع الغنة هكذا أن يخسف بكم وقرأ ابن كثير هو أبو عمر بن نون في
الفعلين 8 00:01:35,494 --> 00:01:51,378 يخسف ويرسل هكذا نخسف نرسل وقرأ الباقون بلياء فيهما هكذا يخسف يرسل قوله تعالى بكم عليكم لكم ثلاث ميمات جمع بعدهن محرك 9 00:01:51,662 --> 00:02:05,702 قرأ ابن كثير وأبو جعفر بصلتهن حالة الوصل هكذا بكم جانب البر عليكم حاصبا لكم وكيلا وقرأ قالون بالإسكان والصلة حالة الوصل 10 00:02:06,262 --> 00:02:12,942 ووقف الثلاثة
عليهن بالإسكان وكذا الباقون في الحالين وصلا ووقفا